اطلب اقتباس
Language : العربية

العربية

ضاغط محطة الغاز الطبيعي المضغوط

cng للسيارة ملء محطة تعبئة الغاز الطبيعي المضغوط. نظام العملية: مرافق توصيل غاز cng ، ضاغط الغاز الطبيعي ، مرافق تخزين غاز cng ، مرافق شحن غاز cng ، أجهزة حماية سلامة منشآت شحن الغاز ، الأجهزة الكهربائية ، أنابيب ومكونات cng ، إلخ.

وصف المنتجات

ضاغط محطة الغاز الطبيعي المضغوط

Compressed Natural Gas sub-station compressor

F مقدمة unction:

باستخدام محرك السيارات ، محرك رمح لإمدادات النفط حقن مضخة متغير قاعدة ، من خلال نظام متكامل للتحكم في اتجاه الموقع متكاملة للانعكاس ، ودفع الحركة الترددية الحية ، عمودين من الاسطوانة العمودية ، السائل بخار الجسم اسطوانة اثنين ، والضغط الثانوي ، والمكبس الحركة الترددية للقيام بالعمل ، والاستفادة الكاملة من طاقة ناقلة ، لا يحتاج ضغط زيت التشغيل إلى أكثر من 15 مليون ميجا باسكال ، تشغيل المعدات مستقرة وفعالة. باستخدام طريقة شحن الغاز ذات الثلاثة خطوط العالية والمنخفضة الضغط ، يتم استخدام مقطورة الغاز كضغط منخفض لشحن آلة ما بعد البيع مباشرة. يتم تجميع مجموعة أسطوانات تخزين الغاز وفقًا للضغط ، وتنقسم إلى مجموعات عالية ومتوسطة ومجموعتين. نسبة حجم اسطوانة تخزين الغاز هي 1: 3. من خلال نظام التحكم plc لتحقيق غاز السيارة. نظرًا لأنه يمكن تشغيل الضاغط بشكل متكرر ، لا يمكن استخدام مجموعة أسطوانات تخزين الغاز إلا كمعدات مساعدة ، لذلك يمكن تزويدها بحجم صغير من معدات تخزين الغاز. في هذه الحالة ، يمكن للضاغط إعادة ضغط الغاز عالي الضغط في معدات تخزين الغاز وشحنه مباشرة في أسطوانة غاز السيارة. معدل الاستخدام الفعال لمعدات تخزين الغاز يمكن أن يصل إلى أكثر من 96 ٪. نظرًا لأن نظام التحكم في الأولوية مدمج في الضاغط ، فمن غير الضروري إعداد لوحة تحكم أخرى ذات أولوية أثناء بناء المحطة ، وبالتالي فإن الإنشاء بسيط.

معدات ضاغط هيدروليكي متكامل وحدات الغاز الطبيعي ، وذلك باستخدام نظام ضغط المحرك المزدوج مضخة مزدوجة ، وليس فقط محرك واحد مضخة واحدة تستخدم وحدها ، ولكن أيضا تشغيل محرك مزدوج مضخة مزدوجة. عندما يكون عدد مركبات التزود بالوقود صغيرة ، تشغيل محرك واحد مضخة واحدة ، المزيد من سيارات التزود بالوقود الغاز ، مضخة مزدوجة محرك مزدوج التشغيل التلقائي. من خلال التحكم الذكي plc ، لا يمكن فقط تلبية السيارة في أي وقت لإضافة متطلبات الغاز ، وتجنب ظاهرة ضياع الطاقة "سيارة حصان كبير" الضاغط الميكانيكي ، ويمكن الاستفادة الكاملة من طاقة سيارة الخزان ، وضبط التشغيل والإيقاف التلقائي لمعدات الضاغط ، لذلك تأثير توفير الطاقة واضح. تتجنب أسطوانة الانضغاط التي تم ترتيبها رأسياً تمامًا التلف الجزئي للأختام الناتجة عن الأوزان الميتة للأساس الحي ، مما يؤدي إلى إطالة عمر خدمة الضاغط إلى حد كبير ويقلل من تكلفة الصيانة.

CNG Substation compressor


المعلمات ضاغط:

اسم

الغاز الطبيعي المضغوط ضاغط المحطة الفرعية

نموذج

الإزاح

( نانومتر 3 / ساعة )

ضغط العادم

( الآلام والكروب الذهنية )

مجهزة السلطة

(كيلوواط)

طريقة التبريد

الابعاد الكلية

(مم)

وزن الوحدة

( تي )

ففد 0.1 (30-200) -250

500

25

37

تبريد الهواء

2800 * 2100 * 2020

2.5

DFD 0.1 (30-200) -250

500

25

37

تبريد الهواء

2800 * 2100 * 1750

3.1

ففد 0.2 (30-200) -250

1000

25

75

تبريد الهواء

2800 * 2100 * 2020

4.0

DFD 0.2 (30-200) -250

1000

25

75

تبريد الهواء

2800 * 2100 * 1750

4.8

ففد 0.32 / (20-200) -250

1600

25

90

تبريد الهواء

5538 * 2438 * 2438

6.5

ففد 0.32 / (30-200) -250

1600

25

90

تبريد الهواء

5538 * 2438 * 2438

6.5

DFD-0.32 / (30-200) -250

1600

25

90

تبريد الهواء

4400 * 2610 * 2591

7.5

لنا عميل

Compressed Natural Gas



أيها العملاء الأعزاء ، يرجى تقديم بيانات فنية مفصلة ، ونحن نقدم لك برنامج اختيار الضاغط الصحيح

ج وسط الظلم

التسليم المطلوب

( NM3 / ح )

ضغط مدخل

(MPA)

ضغط المخرج

(MPA)

درجة حرارة

(℃)

درجة حرارة مخرج

(℃)


س ذر



ارسل رسالة
إذا كان لديك أي مشكلة عند استخدام الموقع أو منتجاتنا ، يرجى كتابة تعليقاتك أو اقتراحاتك ، وسوف نقوم بالرد على أسئلتك في أقرب وقت ممكن! شكرا لك على اهتمامك!
اترك رسالة اترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

أخبار

اتصل

Request a Quote
Language : English

English

Compressed Natural Gas substation compressor

CNG for the car filling compressed natural gas filling station. Process system: CNG gas connection facilities, natural gas compressor, CNG gas storage facilities, CNG gas charging facilities, gas charging facilities safety protection devices, electrical devices, CNG pipes and components, etc.

Products Description

Compressed Natural Gas sub-station compressor

Compressed Natural Gas sub-station compressor

Function introduction:

Using motor drive, drive shaft to the base variable pump injection oil supply, through the precise location directional control integrated system for reversing, push live reciprocating motion, two columns of the vertical cylinder, vapor liquid two cylinder body, the secondary compression, the piston reciprocating motion to do work, make full use of the tanker energy, operating oil pressure does not need to more than 15 million mpa, equipment operation stable and efficient. Using the high and low pressure three-line gas charging method, the gas trailer is used as the low pressure to directly charge the after-sales machine. The gas storage cylinder group is grouped according to the pressure, and is divided into high, medium and two groups. The volume ratio of the gas storage cylinder is 1:3. Through the PLC control system to realize the car gas. Because the compressor can be started frequently, the gas storage cylinder group can only be used as auxiliary equipment, so it can be equipped with small volume of gas storage equipment. In this case, the compressor can repressurize the high-pressure gas in the gas storage equipment and directly charge it into the vehicle gas cylinder. The effective utilization rate of gas storage equipment can reach more than 96%. Since the priority control system is integrated in the compressor, it is unnecessary to set up another priority control panel during the construction of the station, so the construction is simple.

The modular integrated natural gas hydraulic compressor equipment, using double pump double motor compression system, not only single pump single motor used alone, but also double pump double motor operation. When the number of refueling vehicles is small, single pump single motor operation, more gas refueling vehicles, double pump double motor automatic start. Through PLC intelligent control, not only can meet the vehicle at any time to add gas requirements, avoid mechanical compressor "big horse car" energy waste phenomenon, and can make full use of tank car energy, adjust the automatic start and stop of compressor equipment, so energy saving effect is obvious. The compression cylinder arranged vertically completely avoids the partial wear damage of seals caused by the dead weight of the living foundation, which greatly extends the service life of the compressor and reduces the maintenance cost.

CNG Substation compressor


Compressor parameters:

Name

CNG Substation compressor

Model

Displacement

(Nm3 / h)

Exhaust pressure

(Mpa)

Equipped with power

(KW)

Cooling way

Overall dimensions

(mm)

The unit weight

(T)

VFD-0.1(30-200)-250

500

25

37

Air cooling

2800*2100*2020

2.5

DFD-0.1(30-200)-250

500

25

37

Air cooling

2800*2100*1750

3.1

VFD-0.2(30-200)-250

1000

25

75

Air cooling

2800*2100*2020

4.0

DFD-0.2(30-200)-250

1000

25

75

Air cooling

2800*2100*1750

4.8

VFD-0.32/(20-200)-250

1600

25

90

Air cooling

5538*2438*2438

6.5

VFD-0.32/(30-200)-250

1600

25

90

Air cooling

5538*2438*2438

6.5

DFD-0.32/(30-200)-250

1600

25

90

Air cooling

4400*2610*2591

7.5

Our client

Compressed Natural Gas

Dear customers, please provide detailed technical data, we provide you with the correct compressor selection program

Compression medium

Required delivery

(Nm3/h)

Inlet pressure

(Mpa)

Outlet pressure

(Mpa)

Inlet temperature

(℃)

Outlet temperature

(℃)


Other



Send a Message
if you have any problem when using the website or our products, please write down your comments or suggestions, we will answer your questions as soon as possible!Thank you for your attention!
leave a message leave a message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

News

Contact